منتديات حلم القمر


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افراح النجوم فى عام 2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير ميدو
النائب العام
avatar

عدد الرسائل : 312
العمر : 31
المزاج : ميه ميه
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: افراح النجوم فى عام 2007   الإثنين أكتوبر 27, 2008 5:20 am

18 حالة زواج مقابل عشرة حالات خطوبة بـ(التمام والكمال) شهدها الوسط الفني في مصر وبعض الأقطارالعربية الأخرى خلال هذا العام 2007 ، وهو عدد غير مسبوق لم نشهد مثيل له في أي عام من الأعوام السابقة.

المثيرحقاً أن من بين هذه الخطوبات العشرة خمسة حالات دفعة واحدة انتهت بالانفصال أو كما نقول باللهجة المصرية (فسخ الخطوبة) والمدهش أن من بينهن حالتين فوجئنا بأصحابهما يعودون بعد إعلان الخطوبة لينفوا وقوعها من الأساس بعد فترة من الصمت.

بينما لم تتعرض أي زيجة من الزيجات الـ 18 التي تمت في هذا العام (ونمسك الخشب ) لأي مشاكل أو مؤثرات ونتمنى من قلوبنا أن ينعموا جميعاً بالاستقرار والاستمرار حتى نهاية العمر.

هند وحفظى
كانت أول حالة خطوبة شهدها العام المنتهي 2007 كانت بين الفنانة هند صبري والسيناريست محمد حفظي وتمت في مطلع الأسبوع الثاني من شهر يناير بأحد الفنادق الكبرى وفي نطاق عائلي بعد قصة حب بينهما بدأت مع بدء تصوير فيلم (التوربيني) تأليف محمد حفظى.

وقد شاركت هند في بطولته مع أحمد رزق وشريف منير إخراج أحمد مدحت وأصبحت القصة معروفة للجميع وتم تأجيل الارتباط أكثر من مرة لأسباب لم يتم الإعلان عنها.

وفوجئنا بعد مرورشهرين فقط بفسخ الخطوبة وتردد أن عائلة محمد حفظي هي التي تدخلت وأجبرته على إنهاء الموضوع وعاشت هند صبري بعدها حالة نفسية شديدة السوء كما تردد .

نجاتي ومروة
وبعد مرور أسبوعين فقط تحديداً في الأسبوع الثالث من نفس الشهر يناير أعلن الفنان الشاب المتألق محمد نجاتي عن خطبته على الجميلة مروة أبوزيد (الطالبة بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية) وابنة رجل الأعمال محمد أبوزيد (صديق والد نجاتي).

وقد أقيم الحفل في إطار أسري بمنزل العروس بمصر الجديدة واتفقا على تأسيس منزل الزوجية بمدينة الشيخ زايد.

فوجئنا بعد مرور سبعة أشهر فقط و قبل الزواج بفترة بسيطة بإعلان نجاتي الانفصال.

وقام البعض بالربط بين الصداقة القوية التي ربطته بالممثلة التونسية ساندي بفسخ الخطوبة وهو ما نفاه نجاتى بشدة .

إيهاب وندى
وبعد خمسة شهور على الخطبة وكتب الكتاب دخل المطرب إيهاب توفيق عش الزوجية بشكل رسمي في الخميس الأخير من شهر مارس 2007 في ليلة مليئة بالورود .

اجتمع الأصدقاء والأهل والأحباء احتفالاً بزفاف إيهاب توفيق على عروسته الجميلة ندى (الطالبة بكلية الإعلام) ورقص الجميع وغنوا وامتد الفرح حتى الصباح في فيلا إيهاب توفيق .

وكما فعل إيهاب في الخطوبة التي تمت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2006 برفض التقاط أي صور فعل الأمرذاته في يوم الزفاف.

مايا ومروان
وقبل أن ينتهي شهر مارس احتفلت المطربة اللبنانية الحسناء مايا نصري بخطبتها للفنان مروان خوري بعد قصة حب ناعمة لفتت الأنظارنحوهما بشدة.

وانضمت بعدها لفريق عمل مسلسل (سلطان الغرام) مع دلال عبدالعزيز وخالد صالح ولوسي وساندي إخراج شيرين عادل وتأليف محمد أشرف.

والغريب حقاً أننا فوجئنا بمايا نصري بعد شهرين من الإعلان عن الخطوبة تنفي وقوعها أو أنه لم يحدث التوافق النفسي بينهما فاتفقا على الانفصال بهدوء.

إيمان وزانوسي
وفي مطلع شهرأبريل احتفلت الفنانة الشابة إيمان العاصي بخطبتها في إطارعائلي من رجل الأعمال نبيل زانوسي .

وكانت الخطوبة بمثابة(وش السعد) عليها حيث وقعت عقود المشاركة في مجموعة أعمال فنية ناجحة عرضت لها في شهر رمضان كان من أبرزها مسلسل (الدالي) مع نور الشريف وتألقت فيه كما سبق وتألقت في رمضان قبل الماضي في مسلسل (حضرة المتهم أبي) مع نور الشريف ثم أعلنت اعتزالها للفن وارتداء الحجاب ثم عدلت عن قرارها مرة ثانية.

أحمد عيد
وفي مطلع الأسبوع الثاني من شهرأبريل وفي حفل عائلي بسيط احتفل الفنان الكوميدي أحمد عيد بخطبته على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني وهي فتاة محجبة ملتزمة .

وأكد أحمد أنه شاهد عروسه مرة واحدة وأعجب بها بسبب بساطتها وهدوئها واتفقا على أنها ستترك عملها للتفرغ له ولأسرتها القادمة لأنه لا يميل إلى الزواج من فتاة تعمل لذلك رفض الارتباط من الوسط الفني الذي لا يميل للتعايش معه لأنه فنان ملتزم ـ على حد قوله ـ حسبما ذكرت جريدة (دار الخليج) الإماراتية في هذا التوقيت على لسان أحمد عيد بنفسه.

والغريب حقاً أننا فوجئنا بعد مرورشهر واحد على هذا بأحمد عيد يخرج علينا لينفي أمرالخطوبة أمام دهشة وذهول الجميع .


خطوبة حمادة هلال
وشهد الوقت ذاته إعلان المطرب الشاب حمادة هلال خطبته على فتاة محجبة من خارج الوسط الفني رفض الإفصاح عن اسمها وبعد انتشارشائعة انفصالهما في شهر رمضان الماضي وبعد صمت طويل خرج حمادة هلال عن صمته لينفي وبشدة .

وراح يؤكد أن خطوبته مستمرة ويحب خطيبته وطالب مروجي الشائعات بالابتعاد عنه.

زواج حلا شيحة
وبعد طول صمت ومابين تأكيد ونفي من قبل أفراد أسرتها اعترفت الفنانة حلا شيحة بزواجها من يوسف ستيفن الذي أعلن إسلامه منذ خمس سنوات بالأزهر الشريف،ولم يكن التقى بحلا وقتها وربطته بعد هذا علاقة صداقة بأسرتها ومن هنا بدأت المعرفة.

وأكدت حلا شيحة أن الزواج تم بموافقة أبيها وتم عقد القران والزفاف في يوم واحد وتقيم معه حالياً بالأسكندرية وتترقب وصول ولي العهد هذه الأيام، كما أكدت شقيقتها هنا شيحة.

وتعليقاً على الجنسية التي يحملها أكد يوسف أن والده مصري الجنسية وليس أمريكياً أو كندياً كما أثير وتردد وقال أنه تلقى تعليمه الأساسي بمدرسة(سوتش الأمريكية) وهداه الله للدين الإسلامي ن وقرر اعتناقه عن قناعة كاملة بعد تعمق شديد استمر وقت طويل .

منه وخالد
وفي نفس التوقيت مطلع شهر مايو تقدم المخرج خالد يوسف للسيد أحمد شلبي والد الفنانة الشابة منه شلبي ليطلب يدها.

وفي اليوم التالي توجه لوالدتها السيدة زيزي مصطفى وأعربت منه شلبي عن سعادتها البالغة بهذا الارتباط وسبق هذا الإعلان بالطبع الكثير من الشائعات التي طاردتهما طيلة الشهورالماضية وقاما بإغلاق باب الشائعات بالإعلان الرسمي.

إيمان وشريف
وفي الأسبوع الأول من مايو أيضاً قام الشيخ محمد جبريل بعقد قران المذيعة اللامعة بقناة روتانا إيمان أبوطالب على المهندس الناجح شريف إسماعيل بدار مناسبات مسجد الشرطة وبعد أربعة أيام فقط من عقد القران تم الزفاف بحضور كوكبة من كبار الفنانين والإعلاميين.

العسيلي ونيرمين
وفي مطلع شهر يونيه قام المطرب الشاب محمود العسيلي بوضع دبلة مكتوب عليها اسم خطيبته الجميلة نيرمين قاسم (خريجة كلية الإعلام) وارتدت هي دبلة مكتوب عليها اسمه.

وقال العسيلي أنه التقى بنيرمين في حفل زفاف أحد أصدقائه وتأكد على الفورأنها هي الفتاة التي ظل يبحث عنها لتشاركه مشوار حياته و(دون لف أو دوران) توجه لأسرتها واقيم حفل الخطوبة بمنزل الاسرة بمصر الجديدة.

زفاف إنجي شرف
وفي التوقيت نفسه دخلت الممثلة الشابة إنجي شرف القفص الذهبي حيث احتفلت بزفافها على هشام بهي المذيع بقناة المحور.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم نيرمين الفقي و بسمة وهالة صدقي وإيمي ومحمد نجاتي و ميرنا المهندس و شادي شامل و داليا البحيري وإيمان العاصي ومصطفى شعبان ولقاء الخميسى وزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف بالإضافة إلى مذيعي ومذيعات قناة المحور وأهالي العروسين.

الحفل كان عبارة عن أربع فقرات الأولى غنى فيها تامر حسني عدد من أغنياته الشهيرة ثم شادي شامل ورامي صبري وأخيراً فقرة استعراضية ورقص شرقي واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، بعدها طار العروسين إلى أسبانيا لقضاء شهر العسل.

أغرب خطوبة
أما أغرب خطوبات العام المنتهي على الإطلاق فبطلتها هي الممثلة الشابة المثيرة للجدل دائماً منه فضالي حينما أعلنت خطبتها على الملحن والموزع الموسيقي الشاب عادل حقي.

حيث بدأت القصة بدأت كما قالت منه بنفسها بعد أن فوجئت بإصرار عادل حقي على حضورها بصحبة والديها حفل عيد ميلاده الذي أقامه بالباخرة النيلية (بلونايل ) في مطلع الأسبوع الثاني من شهر يونيه.

فحضرت ـ كما تقول ـ دون أن تعرف سر إصراره على حضور والديها معها وفي الوقت الذي راح الجميع يقدمون التهاني والإهداءات لصاحب الحفل.

بعد أن اكتمل عدد من تم توجيه الدعوة لهم فوجئ الجميع بعادل يقف فوق أعلى مكان بالقاعة ثم أشار نحو منه فضالي وهتف أمام الجميع : أنا عايزأتجوز البنت دي !!

فتوالت صيحات كل الموجودين وظهر في وسط القاعة تورته كبيرة كان عادل أعدها بهدف الاحتفال بالمناسبة حيث كانت تحمل اسميهما معاً، وامتدت السهرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

كل هذا كما تؤكد منه فضالي عدم معرفتها هي ووالديها بماحدث حيث اربكتها المفاجأة تماماً خاصة أن معرفتها به لم تتجاوز حدود الشهر.

وكان بداية التعارف في حفل عشاء مع بعض الأصدقاء وانجذبت له كما تؤكد من النظرة الأولى وكأنها كانت تعرفه منذ زمن بعيد ولم يتم الاتفاق على ماحدث إلا أنها في الوقت ذاته لم تستطع إخفاء مشاعرها وسعادتها بما حدث لثقتها الكاملة في عادل حقي وقدرته على إحتوائها والحفاظ عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 132
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مشغول البال
اعلام الدول :
مزاجك :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: افراح النجوم فى عام 2007   الجمعة أكتوبر 31, 2008 6:18 pm

تسلم يا محمد ويعطيك العافيه روعة مواضيعك بصراحة الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افراح النجوم فى عام 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل word 2007 أو تحديثه
» جديد حسين الغزال حصريا2007
» الان لعبة الفيفا 2007 للتحميل كاملة
» رونى كولمن بطل العالم 2007
» Mongol 2007 فيلم للتتار عن جينكيز خان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم القمر :: منتدى الاخبار :: اخبار الفن-
انتقل الى: